تحميل رواية


حياة الكاتب السرية pdf


حياة الكاتب السرية
المؤلف غيوم ميسو
التصنيف أدب عالمي مترجم
القسم روايات عالمية مترجمة
اللغة العربية
حجم الملف 3.41 ميجا بايت
نوع الملف pdf
التحميلات 113 تحميل
رواية حياة الكاتب السرية pdf, تحميل رواية حياة الكاتب السرية pdf مجاناً, - غيوم ميسو , تحميل مباشر من مكتبة كل الكتب, رواية حياة الكاتب السرية مصنف في قسم روايات عالمية مترجمة, يمكنك تحميل رواية حياة الكاتب السرية برابط مباشر فقط انقر على زر تحميل رواية حياة الكاتب السرية pdf وسيتم التحميل فوراً دون التوجيه لمواقع اخرى
وصف الكتاب

تحميل كتاب حياة الكاتب السرية pdf الكاتب غيوم ميسو موقع كل الكتب

عن الرواية : 

رواية حياة الكاتب السرية رواية جديدة للروائي الفرنسي غيوم ميسو والتي احتلت قوائم أفضل الكتب مبيعاً. وهي تروي قصة كاتب مشهور، يعيش منسحباً ومختبئاً عن الجميع، ويداري في عزلته الكثير من الأسرار.

“بعد ثلاث روايات حظيت بنجاح غير مسبوق، يعلن الروائي الشهير ناثان فاولز اعتزاله الكتابة ويلجأ إلى جزيرة بومون المتوسطية الخلابة بحثًا عن الهدوء.

في خريف 2018، تكسر الصحافية ماتيلد مونّي تلك العزلة، مدفوعة بالفضول حول اختفاء الكاتب لحوالي عشرين عامًا، وبالتصميم على كشف سرّه.

يوم وصولها، تصحو الجزيرة على زلزال، ثمة جثة لامرأةٍ على الشاطئ. تضرب السلطات طوقًا أمنيًا حول الجزيرة، ويبدأ التحقيق و تبدأ أيضًا مواجهة حادّة بين الروائي والصحافيّة، بين كذبة موثّقة وحقيقة لا لبس فيها، بين ماضٍ قاتم وثقيل وحاضر مفتوح على كلّ الاحتمالات.”

أحداث تحبس الأنفاس من فرط الغموض والإثارة، نص أدبي آسر، مشهد أخير يكشف عن سيناريو غير متوفع. 

رواية حياة الكاتب السرية من تأليف غيوم ميسو والحقوق الفكرية والأدبية للرواية محفوظة للمؤلف