تحميل رواية


قرية ستيبانتشيكوفو وسكانها pdf


قرية ستيبانتشيكوفو وسكانها
المؤلف فيودور دوستويفسكي
التصنيف أدب مترجم
القسم روايات عالمية مترجمة
اللغة العربية
حجم الملف 12.29 ميجا بايت
نوع الملف pdf
التحميلات 1126 تحميل
رواية قرية ستيبانتشيكوفو وسكانها pdf, تحميل رواية قرية ستيبانتشيكوفو وسكانها pdf - فيودور دوستويفسكي, تحميل مباشر من مكتبة كل الكتب, رواية قرية ستيبانتشيكوفو وسكانها مصنف في قسم روايات عالمية مترجمة, كتب فيودور دوستويفسكي pdf, يمكنك تحميل رواية قرية ستيبانتشيكوفو وسكانها برابط مباشر فقط انقر على زر تحميل رواية قرية ستيبانتشيكوفو وسكانها pdf مجاناً وسيتم التحميل فوراً دون التوجيه لمواقع اخرى
وصف الكتاب

تحميل كتاب قرية ستيبانتشيكوفو وسكانها pdf - تأليف فيودور دوستويفسكي

شكّلت رواية “قرية ستيبّانتشيكوفو وسكّانها” عودة دوستويفسكي إلى الحياة الأدبية الروسية بعد قضاء عشر سنوات في سجن الأشغال الشاقة والمنفى.

يصف هذا العمل، الذي تتخلله دراما نفسية، ومؤامرات واحتيالات دنيئة، حياة هؤلاء الأرستقراطيين الريفيين الذين يرثون قرية بكاملها ومن ثم يمتلكون “النفوس” التي تتألف منها.

نجد هناك الأشخاص العابرين، الطفيليين، خدم المنزل، الأسرة، الأم المستبدة، والمدعي الثقافة والزائف الحماس الديني، الذي يسيطر شيئاً فشيئاً على هؤلاء الأشخاص ويكشف لنا أنانية وظلم ووصولية مجتمع اللامساواة والمظاهر الكاذبة التي كان عليها المجتمع الروسي إبان القرن التاسع عشر.

إنه نص حكائي ذكيّ، مُتقَن، ذو حبكة مدهشة، يتّسم بوصف دقيق ولمّاح للطبيعة البشرية؛ هذا الوصف الذي ميّز وخلّد أعمال هذا الكاتب العظيم التي ما زالت تُقرأ وتُقرأ إلى يومنا هذا.

رواية قرية ستيبانتشيكوفو وسكانها من تأليف فيودور دوستويفسكي والحقوق الفكرية والأدبية للرواية محفوظة للمؤلف