تحميل رواية


غرابة في عقلي pdf


غرابة في عقلي
المؤلف أورهان باموق
التصنيف أدب عالمي مترجم
القسم روايات عالمية مترجمة
اللغة العربية
حجم الملف 8.97 ميجا بايت
نوع الملف pdf
التحميلات 70 تحميل
رواية غرابة في عقلي pdf, تحميل رواية غرابة في عقلي pdf مجاناً, - أورهان باموق, تحميل مباشر من مكتبة كل الكتب, رواية غرابة في عقلي مصنف في قسم روايات عالمية مترجمة, يمكنك تحميل رواية غرابة في عقلي برابط مباشر فقط انقر على زر تحميل رواية غرابة في عقلي pdf وسيتم التحميل فوراً دون التوجيه لمواقع اخرى
وصف الكتاب

تحميل كتاب غرابة في عقلي pdf - أورهان باموق

في العقود الأربعة ما بين 1969 و 2012، عمل «مولود» في عدد من الوظائف المتنوعة بشوارع إسطنبول؛ من بيع الزبادي والأرز المطهو إلى حراسة موقف سيارات. يراقب مولود الناس بمختلف أشكالهم وشخصياتهم وهم يمرون في الشوارع، ويشهد تدمير وإعادة بناء المدينة، ويرى المهاجرين من الأناضول وهم يصنعون الثروات.

وفي الوقت ذاته يشهد كل لحظات التحول المهمة في تاريخ المدينة؛ من صراعات سياسية وانقلابات عسكرية تشكِّل البلد. يتساءل مولود دائمًا عما يميزہ عن الآخرين، عن مصدر الغرابة التي تعشش في عقله، ولكنه لا يتوقف عن بيع البوظة في ليالي الشتاء ويحاول أن يفهم من هي حبيبته.

ماذا يهم أكثر في الحب: ما نتمنى، أم ما يخبئه لنا القدر؟ هل تفرض علينا اختياراتنا السعادة، أم التعاسة، أم أن كل هذہ الأشياء تحددها قوى أكبر منا؟ تحاول رواية «غرابة في عقلي» الإجابة عن هذہ الأسئلة وهي ترسم التوتر بين حياة الحضر وحياة الأسرة، وغضب النساء وعجزهن داخل بيوتهن.

هذا الكتاب من تأليف أورهان باموق وحقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

رواية غرابة في عقلي من تأليف أورهان باموق والحقوق الفكرية والأدبية للرواية محفوظة للمؤلف