تحميل رواية


المجوس - الجزء الأول pdf


المجوس - الجزء الأول
المؤلف إبراهيم الكوني
التصنيف أدب عربي
القسم روايات عربية
اللغة العربية
حجم الملف 7.01 ميجا بايت
نوع الملف pdf
التحميلات 128 تحميل
رواية المجوس - الجزء الأول pdf, تحميل رواية المجوس - الجزء الأول pdf - إبراهيم الكوني, تحميل مباشر من مكتبة كل الكتب, رواية المجوس - الجزء الأول مصنف في قسم روايات عربية, كتب إبراهيم الكوني pdf, يمكنك تحميل رواية المجوس - الجزء الأول برابط مباشر فقط انقر على زر تحميل رواية المجوس - الجزء الأول pdf مجاناً وسيتم التحميل فوراً دون التوجيه لمواقع اخرى
وصف الكتاب

تحميل كتاب المجوس pdf الكاتب إبراهيم الكوني

في هذا العمل الملحمي ندخل عالمًا يأسرنا من الوهلة الأولى بغرابته وفرادته وجدّته, عالمًا تتقاطع فيه الأساطير الموروثة وتعاليم الأسلاف بتأملات الحكماء والشيوخ والعرّافين وأشواق الباحثي عن الله والحرية وصبوات الطامعين بإمتلاك الذهب والسلطة.
لكن عالم الصحراء أوسع من أن يقتصر على الإنسان, فهو يمتد ليشمل عناصر الطبيعة الصحراوية القاسية وكائناتها الخفيّة وحيواناتها ونباتاتها. ففي هذا العالم حيث تطرف الطبيعة وقسوتها تندفع الأشياء والكائنات والأحداث والبشر حتى النهايات القصوى لتكتشف عن مضامينها وابعادها وحدودها, إذا لامجال هنا للتسويات والمساومات والمهادنات. فلا توسط بين الله والذهب, بين تطلب الحقيقة وشهوة السلطة, بين نبالة الروح وهوة التملك طالما أن المجوسي ((ليس من عبد الله في الحر ولكن من أشرك في حبه الذهب).

هذا الكتاب من تأليف إبراهيم الكوني و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

رواية المجوس - الجزء الأول من تأليف إبراهيم الكوني والحقوق الفكرية والأدبية للرواية محفوظة للمؤلف