تحميل كتاب


ناصيف نصار - من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور pdf


ناصيف نصار - من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور
المؤلف عبد الإله بلقزيز
التصنيف بيوغرافيا ومذكرات
القسم فلاسفة ومفكرون
اللغة العربية
حجم الملف 6.47 ميجا بايت
نوع الملف pdf
التحميلات 1112 تحميل
كتاب ناصيف نصار - من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور pdf, تحميل كتاب ناصيف نصار - من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور pdf - عبد الإله بلقزيز, تحميل مباشر من مكتبة كل الكتب, كتاب ناصيف نصار - من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور مصنف في قسم فلاسفة ومفكرون , كتب عبد الإله بلقزيز pdf, يمكنك تحميل كتاب ناصيف نصار - من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور برابط مباشر فقط انقر على زر تحميل كتاب ناصيف نصار - من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور pdf مجاناً وسيتم التحميل فوراً دون التوجيه لمواقع اخرى
وصف الكتاب

صدر عن مركز دراسات الوحدة العربية كتاب "ناصيف نصار من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور". 

وتكريماً للدكتور ناصيف نصَّار، نظَّمت جامعة بنمسيك - الدار البيضاء/المغرب،(شعبة الفلسفة في كلية الآداب) ندوة فكرية (18-20 شباط 2014) تناول فيها المشاركون إنجازاتِه العلمية وآراءهُ الفلسفية. 

مركز دراسات الوحدة العربية يقدِم في هذا الكتاب مجموع أبحاث الندوة إسهاماً في تكريم ناصيف نصّار، وإثراءً للقارئ العربي ،وللباحثين الذين سيجدون إضافة نوعية مميزة، تصبّ في خدمة الثقافة العربية، وتؤدي دورها في استنهاض قدرات الأمة العربية، وفي دفعها إلى دورٍ حضاري جديد.
ناصيف نصَّار علم بارز من أعلام الثقافة في الوطن العربي.

تميَّز أستاذاً للفلسفة، ومؤلِّفاً متعمِّقاً تناول في كتبه قضايا الأمة بمختلف مناحيها. أثَّر في تلاميذه، وزملائه، وأفاد من منهجه وإنتاجه كثيرٌ من الباحثين. 

هذا الكتاب من تأليف عبد الإله بلقزيز وحقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

كتاب ناصيف نصار - من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور من تأليف عبد الإله بلقزيز والحقوق الفكرية والأدبية للكتاب محفوظة للمؤلف