تحميل رواية


قصة مدينتين pdf


قصة مدينتين
المؤلف تشارلز ديكنز
التصنيف أدب مترجم
القسم روايات مترجمة
اللغة العربية
حجم الملف 7.31 ميجا بايت
نوع الملف pdf
التحميلات 1919 تحميل
رواية قصة مدينتين pdf, تحميل رواية قصة مدينتين pdf - تشارلز ديكنز, تحميل مباشر من مكتبة كل الكتب, رواية قصة مدينتين مصنف في قسم روايات مترجمة, كتب تشارلز ديكنز pdf, يمكنك تحميل رواية قصة مدينتين برابط مباشر فقط انقر على زر تحميل رواية قصة مدينتين pdf مجاناً وسيتم التحميل فوراً دون التوجيه لمواقع اخرى
وصف الكتاب

 "قصة مدينتين" التي نشرت في العام 1859. وفيها يصف الروائي الإنكليزي تشارلز ديكنز الصراع الذي ينشب في نفس الإنسان بين الحب والواجب، ويصور انتقال السلطة من فريق إلى آخر وما يستتبع ذلك من تحول في الأفكار وآلام للبشر.

وتجري أحداث القصة في إطار تاريخي يتناول الفترة التي قدمت فيها الثورة الفرنسية، وانعكاس هذا الإطار على حياة أسرة. والأحدث التي تواجهها في مدينتين لندن وباريس.

بعد ثمانية عشر عامًا كسجين سياسي في سجن الباستيل ، تم إطلاق سراح الدكتور مانيت المسن أخيرًا ولم شمله مع ابنته في إنجلترا. هناك حياة رجلين مختلفين تمامًا ، تشارلز دارناي ، الأرستقراطي الفرنسي المنفي ، وسيدني كارتون ، المحامي الإنجليزي السيئ السمعة ولكن اللامع ، يتورطان من خلال حبهما للوسي مانيت. من شوارع لندن الهادئة ، ينجذبون رغماً عنهم إلى شوارع باريس الحاقدة الملطخة بالدماء في ذروة عهد الإرهاب ، وسرعان ما يقعون تحت الظل المميت.

رواية قصة مدينتين من تأليف تشارلز ديكنز والحقوق الفكرية والأدبية للرواية محفوظة للمؤلف